الجمعة 12 أبريل 2024 08:19 مـ 3 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل منتخب الصالات لمواجهة ليبيا في كأس الأمم الأفريقية ائتلاف القيادات الوطنية الشبابية يجدد تأييده المطلق للرئيس السيسي في الحفاظ علي الامن القومي للبلاد أستاذ قانون دولي يستنكر عدم توافق مجلس الأمن على منح فلسطين العضوية الكاملة بالأمم المتحدة الحفلات الفنية المسائية تجذب المصريين والسياح فى ثالث أيام عيد الفطر بدلاء ومستبعدي الزمالك تدريبات فنية استعدادًا للأهلي بينهم عميد ومقدم.. إصابة 6 أفراد أمن إثر حادث سير في قنا إمام وخطيب ينهي حياته شنقا بالدقهلية محمد صبحي يواصل برنامجه التأهيلي على هامش مران الزمالك اعمال ازالة البناء المخالف والتعديات والتجميل بالدقهلية اليوم الثالث على التوالي مركز شباب العصافره بالمطرية يشارك بمبادرة ”العيد احلي بمراكز الشباب إستمرار فتح مراكز شباب لإستقبال الاعضاء فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك عمرو يوسف يحقق ثاني أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بفيلمه شقو في ثاني أيام عيد الفطر

رياضة

الأهلي يواجه المصري والزمالك أمام البنك الأهلي بكأس الرابطة

أوقعت قرعة دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة المصرية، الأهلي في طريق المصري البورسعيدي، بينما يلتقي الزمالك مع البنك الأهلي، في الدور ذاته.

ووفقًا للقرعة التي أجريت اليوم الثلاثاء، بمقر اتحاد الكرة، فإن فريق بيراميدز يلتقي مع نظيره إنبي، بينما يواجه فيوتشر نظيره طلائع الجيش، والمقاولون العرب يلعب ضد حرس الحدود.

واصطدم الإسماعيلي بنظيره غزل المحلة، في الوقت الذي يلاقي فيه سيراميكا كليوباترا نظيره سموحة، والاتحاد السكندري يواجه فاركو.

وأكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أنه سيتم تحديد موعد المباريات بشكل رسمي غدًا الأربعاء، بجميع شروطها، والملاعب التي ستقام عليها المباريات.

يذكر أن هذه النسخة هي الثانية من كأس رابطة الأندية، بعدما أقيمت للمرة الأولى في الموسم الماضي وتوج بلقبها فريق فيوتشر على حساب غزل المحلة.