الإثنين 29 أبريل 2024 06:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الزمالك ينهي تدريباته بالقاهرة ويستعد للسفر إلى الجزائر

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق تدريباته الجماعة على ملعب عبداللطيف ابورجيلة بمقر النادي إستعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد على ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائر ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادم الموافق السابع عشر من شهر مارس الجاري.

وشهد مران أمس عقد جلسة من البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع لاعبي الفريق طالبهم فيها بغلق صفحة مباراة إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز والتركيز في مباراة شباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المُقرر أن تُسافر بعثة فريق الزمالك مساء اليوم إلى دولة الجزائر عن طريق طائرة خاصة في إطار استعدادات فريق الزمالك لمواجهة فريق شباب بلوزداد ضمن مباريات دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد 4 في جدول ترتيب المجموعة، حيث حقق فريق الزمالك فوزًا وحيدًا أمام فريق الترجي الرياضي التونسي بثلاثية مقابل هدف، وتعادل سلبيًا مع فريق المريخ السوداني، وتلقى هزيمتين من فريقي شباب بلوزداد الجزائري والترجي الرياضي التونسي.