الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:16 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيهاب جلال يختار قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز بعد مرور عام واحد على زواجها.. ندى الكامل تعلن طلاقها: أنا سينجل الإسماعيلي : عودة رباعي الدراويش ستمثل قوة كبيرة للفريق أمام الأهلي محمد فاروق: الأهلي يفعل تجديد عقد كولر بعد النهائي الإفريقي بزيادة 30٪ محمد فاروق: الأهلي أغلق ملف التجديد لنجوم الفريق بسبب نهائي إفريقيا ”الجبلاوى”فنان تشكيلى لم تعقه الأمية ليكون من مشاهير الرسومات وصناعة الجداريات المشدد 5 سنوات لعامل لإتهامه بإطلاق أعيرة نارية بفرح وإصابة طفل بالخصوص عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي: نخشى من تعيين محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي تموين الشرقية: ضبط ٥ اطنان أسماك مملحة ومجمدة و لحوم ودواجن غير صالحه للاستهلاك الأدمى عاطف حنفي: فاركو يعاني من سوء التوفيق ومنحنا الثقة لأحمد خطاب استعدادًا لتطبيق منظومة التأمين الشامل.. مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية يختتم زيارته لكفر الشيخ

عربي ودولي

الدفاع الأذربيجانية تعلن قصف مواقعها على الحدود مع أرمينيا وقره باغ

أعلنت وزارة الدفاع الأذربيجانية تعرض مواقع قواتها المسلحة على الحدود مع أرمينيا وإقليم قره باغ، اليوم الثلاثاء، لقصف من الجانب الأرمني.

وجاء ذلك في بيان صدر عن الوزارة أقالت فية: بأنة منذ مساء أمس الاثنين وحتى صباح اليوم الثلاثاء تعرضت مواقع الجيش الأذربيجاني للقصف 19 مرة".

وتابع البيان أن الوحدات الأرمنية أطلقت النار من مواقعها في منطقتي باساركيتشارسكي وجوريسكي على مواقع الجيش الأذربيجاني بالقرب من التجمعات السكنية إيستيسو ومولابايراملي بمنطقة كيلباجارسكي والتجمع السكني جاجازور بمنطقة لاتشينسكي والتجمعين السكنيين أستاف وتيزيكند بمنطقة جاشكيسانسكي.

وأضافت الدفاع الأذربيجانية: "بأنة قصف أفراد الجماعات المسلحة الأرمنية غير الشرعية المتواجدون في منطقة أذربيجانية تتواجد فيها بشكل مؤقت قوات حفظ السلام الروسية، مواقع الجيش الأذربيجاني في اتجاه منطقة خوجالينسكي".

وتابع البيان أن الوحدات العسكرية الأذربيجانية "اتخذت إجراءات انتقامية مناسبة".

موضوعات متعلقة