السبت 18 مايو 2024 07:28 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

كريم فهمي في المقدمة.. ننشر قائمة إيرادات السينما أمس الجمعة

إيرادات أفلام السينما أمس الجمعة
إيرادات أفلام السينما أمس الجمعة

يشهد موسم أفلام الشتاء التي طُرخت على مدار الأشهر الماضية بالسينمات مفاجآت عدة، بشأن المنافسة بينهم، وبين الحين والآخر تنقلب موازين قائمة الإيرادات، من خلال تراجع أفلام كانت في مقدمة القائمة، وتقدم أخرى، مقابل فشل ذريع لأفلام أخرى، الأمر ذاته حدث بشأن إيرادات الأفلام أمس الجمعة.

وتنشر «النهار»، في هذا التقرير قائمة إيرادات أفلام السينما، وفقًا لما أعلنته غرفة صناعة السينما.

واحتل فيلم «أنا لحبيبي» بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس، مقدمة قائمة إيرادات السينما، أمس الجمعة، بينما تذيل القائمة فيلم «اتنين للإيجار» للفنان بيومي فؤاد، ومحمد ثروت.

وبلغ إجمالي إيرادات الأفلام بالسينما في شباك التذاكر أمس الجمعة 10 مارس 2023، نحو 762 ألف و450 جنيهًا، بحسب الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قائمة إيرادات أفلام السينما أمس الجمعة

وجاءت قائمة الإيرادات، على النحو التالي:

  • فيلم «أنا لحبيبي»، 195،822 جنيهًا.
  • فيلم «أخي فوق الشجرة»، 181،594 جنيهًا.
  • فيلم «نبيل الجميل»، 158،872 جنيهًا.
  • فيلم «المطاريد»،87،271 جنيهًا.
  • فيلم «شلبي» 103،421 جنيهًا.
  • فيلم «جروب الماميز»، 19،125 جنيهًا.
  • فيلم «اتنين للإيجار»، 16،345 جنيهًا.

تعليق كريم فهمي على أزمة فيلم «أنا لحبيبي»

وفي وقتٍ سابق، علق كريم فهمي على حالة الغضب والسلبية بشأن فيلمه «أنا لحبيبي»، الذي يعرض حاليًا في السينمات، مشيرًا إلى أنها لجان إلكترونية تهاجمه، وأن هناك أحد الأشخاص وراء تلك الحملة منذ طرح فيلم «ديدو».

ودوَّن «فهمي» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا قال فيه: "لكل جمهوري في الهند والفلبين وشرق آسيا وصلني ردود الفعل الغاضبة على بوستر الفيلم أنا لحبيبي، أنا بـ أتوجه لكم بالأسف والأسبوع القادم هينزل الإعلان مدبلج هندي وفليبيني وأحب أعرف رأيكو، يابني بقى كفاية دفع فلوس هتفلس أنا خايف عليك من وقت ديدو".

وشارك كريم فهمي في بطولة الفيلم، عدد من الفنانين، على رأسهم ياسمين رئيس وسوسن بدر وبيومي فؤاد ومحمد الشرنوبي ومحسن محيي الدين ونادر فؤاد، والعمل تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

موضوعات متعلقة