السبت 20 أبريل 2024 05:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

كريم فهمي يرد على منتقدي «أزمة منتصف العمر»: فيه ناس فكرة إنها كدا بتأذيني في رزقي لكن ربنا بيعوض

علق الفنان كريم فهمي، على الانتقادات الموجهة له بسبب دوره في مسلسل «أزمة منتصف العمر»، قائلًا: "حصل معايا كدا أيام فيلم «ديدو»، وما حدش بياخد رزق حد".

وأضاف «فهمي»، في تصريحات تلفزيونية: "للأسف فيه ناس لما بيعملوا كدا بيفتكروا بيأذوني في رزقي لكن ربنا بيعوض".

وشهدت الحلقات الأولى من مسلسل «أزمة منتصف العمر» ضجة كبيرة بعد تصاعد الأحداث الذي شهدته الحلقات الأولى.

وتدور أحداث المسلسل حول «فيروز» للتي تزوجت في سن صغيرة من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج ابنة زوجها «مريم» من«عمر»، الذي يكبرها في العمر، ويلاحظ «عمر» معاملة «مريم» ووالدها السيئة لـ«فيروز» ويتقرب منها ويقع في حبها.

وتباينت ردود فعل الجمهور على المسلسل بين إعجاب بجرأة الموضوع وأداء الممثلين، وصدمة من طرح فكرة أن يقع زوج الابنة في حب حماته، ويعترف بهذا الأمر.

ومسلسل «أزمة منتصف العمر»، معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد.