الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:14 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المركز القومي للمسرح يكرم اسم الفنان الكبير الراحل أشرف عبد الغفور..غدًا سيشن تصوير ليوسف وأسرة”شقو” بالسعودية بعد تخطى الإيردات لـ 51 مليون جنيه خلال 13 يوم كوريا الشمالية تُجري محاكاة تنفيذ ضربة نووية ضد ”عدو خارجي خفي” استغاثة باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.. انقذوا سكان أبراج الخليج بالبحر الأعظم من الاستيلاء على جراجات 8 أبراج نقدًا لاستخدام الفيتو المتكرر.. بعثة مصر بالأمم المتحدة: مجلس الأمن بات يخاطر بفقدان أهمية دوره حارس يد الزمالك: نسعى للحصول على ”أبطال الكؤوس” للمرة الثالثة على التوالى تعطيل العمل بالبنوك والبورصة الخميس المقبل الخزانة الأمريكية: فرض عقوبات جديدة على إيران الاتحاد الدولى للكاراتيه.. مصر من أفضل الدول تنظيما للبطولات العالمية بعد مرور 15 دقيقة.. العين الإماراتى يدرك هدف التعادل فى شباك الهلال وزير الخارجية الأمريكي: القوات الإسرائيلية انتهكت حقوق الإنسان بفلسطين وندرس الحوادث المتعددة بالحرب الأخيرة تدريبات بدنية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى

منوعات

شخص يعالج القولون بوضع ”ثعبان حي” داخل بطنه..والنتيجة كارثة!

أقدم رجل بولندي على تصرف غريب وصادم، اذهل العالم، بعد أن قرر معالجة معاناته من الإمساك بوضع (ثعبان حي) أسفل أمعائه، بناء على وصفة علاج عشبي قديم نصحه بها البعض، فكانت النتيجة كارثة، لم يتصوره أحد.
وذكرت وسائل إعلام بولندية، ان شخص هناك قام بشراء "ثعبان بحر" حي فوضعه على منطقة حساسة أسفل جسده (فتحة الشرج) من أجل علاج الإمساك وفقا لزعمه ، والنتيجة هروب الثعبان من بين يديه مخترقًا الأمعاء من الداخل ، وبدأ الثعبان في مضغ قولونه.
ونظرا للألم الشديد الذي عاني منه الرجل البولندي، والذي لم يكشف عن اسمه، فقد احتاج إلى تدخل جراحي عاجل تبين خلاله وجود ثقب في أمعائه بعد أن دخل ثعبان البحر إلى جسده.
علاج الامساك
وحسبما قالت صحيفة “الديلي ستار” البريطانية، اليوم الخميس، فإن الثقب الذي حدث في أمعاء الرجل بطول (3 سم) كان نتيجة مباشرة لمحاولة ثعبان البحر للخروج من جسد الرجل المدمن على طرق العلاج القديمة.
وكان الأطباء داخل المستشفي البولندي، قد شخصوا الرجل بإنه مصاب بالتهاب الصفاق واحمرار وتورم في بطانة البطن، كما أنهم أصيبوا بصدمة عندما علموا بالسبب وراء تعبه.

موضوعات متعلقة