الخميس 9 مايو 2024 07:54 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

محمد رمضان يشارك متابعيه فيديو من كواليس ” هارلي ”

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه، فيديو من كواليس تصوير فيلم " هارلى" المقرر عرضه فى جميع دور العرض المختلفة فى عيد الفطر المبارك.

ونشر الفنان محمد رمضان الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق الفنان محمد رمضان علي الفيديو، كاتبًا: “الله الموفق (هارلي) فيلم عيد الفطر إخراج محمد سمير تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك انتاج سامر المحضر ثقة في الله نجاح”.

فيلم "هارلي" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، ومن إخراج محمد سمير.

ويخوض محمد رمضان، دراما رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى.

وكان النجم محمد رمضان كشف كواليس العمل، حيث أكد أن دراما الأحداث مختلفة عن دراما مسلسل عائلة الحاج متولي، خاصة أن البعض شبه القصة بقصة الحاج متولى، وهو ما نفاه رمضان جملة وتفصيلا، وأكد انه بالفعل متزوج من 4 سيدات، ولكن الدراما مختلفة تماما عن أي عمل قدم في الدراما.