السبت 11 مايو 2024 12:05 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

محمد عبد الرحمن ل”النهار”: أجسد شخصية دكتور ”سهام” في ”كشف مستعجل” .. ولا أقلق من عدد حلقات المسلسل

قال أمس الممثل "محمد عبد الرحمن" الشهير ب "توتة" أثناء تصويره مسلسل "كشف مستعجل" بنادي الصيد أنه متحمس جدًا لبدء تصوير مشاهده مع العديد من الفنانين الذين يحب العمل معهم مثل "مصطفى خاطر، هنادي مهنى، محمد عبد الرحمن، إلهام وجدى،".

وتابع أنه سيُجسد بالمسلسل المذكور دور "سهام" وهو طبيب أمراض نفسية وعصبية يقع في العديد من المشاكل والمواقف الكوميدية مع الممثل "مصطفى خاطر" و ستتوالى الأحداث.

وأشار "عبد الرحمن" إلى أن مسلسل "كشف مستعجل" سيُعرض في السباق الرمضاني على المنصات وسينال إعجاب الجمهور.

أكد الممثل "محمد عبد الرحمن" لجريدة النهار أنه غير قلق على الإطلاق من أن عدد حلقات مسلسل "كشف مستعجل" سيبلغ ١٥ حلقة، وأوضح أنه قدم هذا العدد من الحلقات من قبل في مسلسلات أخرى وأشار إلى أنه يحب عرض المسلسل على المنصات مثل شاهد ووتش إت، وأوضح أن هذا أفضل لكي لا يشعر الجمهور بالملل أثناء المسلسل و لكي يصل بشكل أسرع وبشعبية كبرى إلى الجمهور، مؤكداً أن عرض المسلسلات الآن أصبح يعتمد على عرضه بمنصات الأنترنت أكثر من القنوات التليفزيونية.

من الجدير بالذكر أن مسلسل "كشف مستعجل" من بطولة كلاً من الممثلين "مصطفى خاطر، هنادي مهنى، محمد عبد الرحمن، إلهام وجدى،" من تأليف "إيهاب بليبل" وإخراج "شادي الرملي" وسيدور في إطار كوميدي، وسيُعرض في شهر رمضان.

يُذكر أن الممثل "محمد عبد الرحمن" الشهير ب "توتة" عُرف من خلال أعمال فنية في السينما والدراما والمسرح من أبرز تلك الأعمال "عودة الإبن الضال" و "إسعاف يونس" و "سيدتي الجميلة" و "سك على إخواتك" وغيرهم من الأعمال المميزة.