الجمعة 17 مايو 2024 08:39 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

قطار المحاكمات.. ”النهار” تنشر أبرز محاكمات اليوم بتاريخ 28 فبراير

قطار محاكمات اليوم
قطار محاكمات اليوم

تشهد أروقة المحاكم بالقاهرة والجيزة، نظر العديد من القضايا الهامة، والنهار المصرية تنشر أهم المحاكمات بالقاهرة والجيزة

أولى جلسات الطعن على حكم حبس مستريح الأدوات الصحية بالفجالة

تنظر محكمة جنح النقض، بعد قليل، أولى جلسات الطعن بالنقض على حكم حبس مستريح الأدوات الصحية بالفجالة 3 سنوات، لاستيلائه على 6 ملايين جنيه.

عمرو أديب ينتظر حكما ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف

تصدر محكمة جنح أكتوبر حكمها، غدا الثلاثاء، فى دعوى السب والقذف المقامة من المذيع عمرو أديب ضد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك سابقا، الذى يقضى عقوبة الحبس لمدة شهر بعد صدور حكم إدانته من محكة النقض بسب محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي.

وكان عمرو أديب علق على حبس مرتضى منصور "ناس كتير توقعت إني هعمل فرح، وإني يكون عندي حالة شماتة كبيرة في مرتضى منصور ، أنا قلت رأيي فيه في وشه قبل تأييد الحكم بحبسه، واتشتمت وأمي اتشتمت زي كل الناس اللي أمهاتها اتشتمت في مصر.

الحكم في طعن القاضي السابق وزوجته على سجنهما في قضية آثار شقة الزمالك

تنظر محكمة النقض، اليوم الثلاثاء، جلسة الحكم في الطعن المقدم من القاضي السابق أحمد عبد الفتاح وزوجته على الحكم الصادر ضدهما بالسجن لاتهامهما بحيازة الآثار والاتجار بها في القضية المعروفة إعلاميا بـ"شقة الزمالك".

قبل بدء الجلسة سلم عبد الفتاح نفسه إلى محكمة النقض، وهو ما يفرضه القانون لقبول طعنه من الناحية الشكلية لتتحفظ قوات الأمن عليه لتنفيذ الحكم الصادر ضده.

محاكمة المتهم بدهس نجل الإعلامية رضوى العوضي اليوم

تعقد اليوم، محكمة الطفل بالأميرية، محاكمة المتهم بدهس نجل الإعلامية رضوى العوضي بالتجمع الأول.

وقالت الإعلامية رضوى، إنه عقب تعرض نجلها إلى حادث مروع بأحد الشوارع داخل كمبوند بمنطقة التجمع الأول، نتج عنه إصابته ودخوله المستشفى، وفي قرارة نفسها التنازل عن المحضر بحق المتهم.

موضوعات متعلقة