الخميس 9 مايو 2024 05:06 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

فن

تعرف على إيرادات الأفلام المصرية في دور العرض السينمائية

شلبي
شلبي

تعتبر إيرادات السينما المصرية مؤشر على نجاح أو فشل الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية، وذلك عن طريق قياس مدي نجاح كل فيلم في جذب الجمهور لطابور قطع التذاكر

نبيل الجميل أخصائي تجميل

تجاوز حاجز الـ30 مليون جنيه إيرادات، وتدور أحداث الفيلم حول محمد هنيدي "نبيل" دكتور التجميل الناجح، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية بينه وبين بطلات العمل نور اللبانية، والفنانة مادلين طبر ، ورحمة أحمد.

" نبيل الجميل أخصائى تجميل " بطولة الفنان محمد هنيدى، نور اللبنانية، الفنانة مادلين طبر، أحمد فؤاد سليم، رحمة أحمد، محمد سلام، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، تأليف أمين جمال ، ومن إخراج خالد مرعي.

أخي فوق الشجرة

يقترب من الـ10 مليون جنيه إيرادات، وتدور قصة فيلم أخي فوق الشجرة حول قصة حب قوية تجمع كلا من الفنان رامز جلال، والفنانة الشابة تارا عماد، ويدور العمل في إطار رومانسي كوميدي، وتحدث العديد من المشاكل التي تعرقل حياتهم.

ويشارك في بطولة فيلم "أخي فوق الشجرة" مع رامز جلال كلًا من الفنانة السورية نسرين طافش، والفنان حمدي الميرغني، والفنانة الشابة تارا عماد، الكوميديان محمد ثروت، ونجمة مصر مصر الفنانة ويزو وعدد آخر من الفنانين، الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

شلبي

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب "صابر" الذي يقوم بدوره الفنان كريم محمود عبد العزيز وهو يعمل في إحدى بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض صابر أحداث مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها "شلبي" ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل وتقع بيهما قصة حب.

كسر حاجز الـ12 مليون ونصف المليون جنيه، يقوم ببطولة فيلم "شلبي" كل من: كريم محمود عبد العزيز، روبى، بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى حمدى وقصة وإخراج بيتر ميمى.

أنا لحبيبي

يقترب من تحقيق إيرادات بمبلغ 3 مليون جنيه، وتدور أحداث فيلم أنا لحبيبي حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس)، ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، بعد رفض والدتها ارتباطها بحبيبها.

الفيلم من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد مالك، محمد الشرنوبي، ومحسن محي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.