الإثنين 20 مايو 2024 12:41 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

فن

الفيلم السنيمائي المغربي ”ضاضوس” يتصدر شباك التذاكر

ضاضوس
ضاضوس

تصدر الفيلم الروائي الطويل “ضاضوس” للمخرج “عبد الواحد مجاهد”، إيرادات شباك التذاكر بالقاعات السينمائية منذ عرضه يوم الأربعاء 08 من فبراير 2023، حيث شهدت القاعات السينمائية إقبالا كبيرا أدى إلى نفاذ التذاكر في ساعات قياسية.

وبسبب الإقبال الشديد على الفيلم، تم إدراج عدد من القاعات السينمائية ضمن فضاءات عرض جديدة حتى يتسنى لفئات عريضة من عشاق الأفلام المغربية إلى الاستمتاع بنجوم "ضاضوس".

ويعرض فيلم ضاضوس في كل من دور العرض بالدار البيضاء، ورباط، مراكش، فاس، طنجة، و تطوان.


يعرف فيلم ''ضاضوس'' مشاركة ثلة من نجوم السينما والتلفزيون المغربي بينهم: “رفيق بوبكر”، ماجدولين الإدريسي”، “جميلة الهوني”، “ابتسام العروسي”، “ساندية تاج الدين”، “مهدي فولان”، “سعاد العلوي”، إلى جانب مشاركة الفنان “أحمد شوقي”، الذي يخوض لأول مرة تجربة التمثيل.


وخاض المخرج “عبد الواحد مجاهد” في فيلمه السينمائي الروائي الطويل الأول "ضاضوس" غمار الإنتاج الذاتي إلى جانب زوجته الفنانة “ابتسام العروسي”، أما توزيع الفيلم كان لموزعة الافلام سهام فيضي.


وتدور قصة الفيلم، حين يقرر ''ضاضوس'' فور خروجه من السجن العودة إلى أفعاله الإجرامية المتمثلة في النصب والاحتيال، بعد أن صارت لديه مشاريع “إجرامية” أكبر وخطط مدروسة للوصول إلى أهدافه، الشيء الذي دفعه إلى الاستعانة بأربعة نساء يعشن ظروفا قاسية الشيء الذي مهد لعملية استقطابهن بسهولة، وليبدا في تنفيذ عملياته عبر ابتزاز مجموعة من الشخصيات المعروفة والغنية.