الجمعة 3 مايو 2024 01:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

قسم شرطة في أمريكا يطلب من المواطنين إصابة الضباط بنوبة قلبية

الضحك بشدة
الضحك بشدة
في واقعة طريفة وغريبة شهدتها ولاية أيداهو الأمريكية ، لجأ قسم شرطة موسكو التابع لهذه الولاية، إلى إتباع تقليد ساخر لتقيم اداء رجال البوليس هناك ، من خلال مطالبة سكان المدينة، بإبتكار أفكار ساخرة يتم إرسالها للضباط في هيئة بطاقات ورسومات ساخرة ،تتسبب في إضحاك ضباطه واصفينه ب" الضحك حتي الإصابة بنوبة قلبية من شدة الضحك" .
ووفقاً لما ذكره موقع "سكاي نيوز عربية " ، يقتضي من خلال هذا التقليد أن يقوم أهالي المدينة بإرسال بطاقات ملونة على شكل قلوب ويكتبون فيها ملاحظاتهم على أداء رجال الشرطة بشكل ساخر، وكذلك رسومات مضحكة.
وأوضح قسم الشرطة ، أنه سيتلقى تلك البطاقات طوال شهر فبراير، مشيرا إلى أنه تلقى بالفعل عددا منها وعمل على تعليقها بكافة أرجاء قسم الشرطة، وأن الضباط يقرأون تلك البطاقات ويضحكون كثيرا، لدرجة جعلت القسم يصف هذا التقليد بأنه "نوبة قلبية" من كثرة الضحك.
وأشار إلي أن البعض كان يرسل البطاقات بدون اسمه في البداية ولكن رجال الشرطة شجعوا الناس على كتابة أسمائهم وكل ما يريدونه وتم عرض البطاقات في احتفال العام الماضي وكان الجميع يضحك لدرجة النوبة القلبية بشكل هيستيري، وعمل هذا الحدث على خلق روح من التعاون والتقارب بين المواطنين ورجال الشرطة وكذلك دمج السكان مع بعضهم البعض بمختلف أصولهم.
لقيت هذه الفكرة والتقليد استحسان رجال الشرطة والأهالي ، ووصفها باحتفال الأزمة القلبية السنوي وسيكررها في فبراير من كل عام، وعبر السكان عن تقبلهم لهذا التقليد الذي يعد بمثابة فرصة حميمة، تساعدهم على قول وتوصيل كل شيء يريدونه لرجال الشرطة بلا قيود أو حرج.