الخميس 25 أبريل 2024 05:10 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

حوادث

ضحية الغدر .. تفاصيل تمزيق صدر ”شاكوش” أمام جيرانه بالشرابية

ضحية الغدر .. تفاصيل تمزيق صدر ”شاكوش” أمام جيرانه بالشرابية 
ضحية الغدر .. تفاصيل تمزيق صدر ”شاكوش” أمام جيرانه بالشرابية 

ضحية الغدر .. لقب أطلقه أهالي حي الشرابية على محمد الشهير بـ"شاكوش"؛ فبمجرد أن تطأ قدمك عزبة بلال تجد الأهالي متشحين بالسواد يروون قصة مقتله بصورة مروعة.

لم يدرِ الشاب صاحب العشرون عامًا، أن نهايته ستكون على مرأى ومسمع من جيرانه الذين شاهدوا الشاب الذي كان يلقي التحية عليهم منذ دقائق أصبح جثة هامدة.

في الساعات الأولى من الصباح، ترك الشاب منزله وألقى التحية على جيرانه وتوجه لعمله، ولم تمضي سوى دقائق واستوقفه أحد جيرانه بالشارع ونشبت بينهما مشادة بسبب خلاف سابق.

ضحية الغدر .. تفاصيل تمزيق صدر ”شاكوش” أمام جيرانه بالشرابية 

ضحية الغدر .. تفاصيل تمزيق صدر "شاكوش" أمام جيرانه بالشرابية

حاول أهالي منطقة عزبة بلال التفريق بين الشابين بعد تطور المشادة الكلامية إلى مشاجرة بالأيدي، إلا أن صرخة مفزعة أصدرها "شاكوش" جعلت المشهد يتجمد لدقيقة واحدة.

أمام عيون ما يزيد عن 20 مواطنًا جثا "شاكوش" على ركبتيه وأمسك بصدره بينما تسيل الدماء منه، ووجه نظره لـ"مطواة" كان يحملها الشاب الذي اشتبك معه.

فر الشاب هاربًا بينما سقط ضحية الغدر وسط بركة دماء وتعالت أصوات صراخ نساء المنطقة مستغيثين بأسرة الشاب الذي لفظ أنفاسه الأخيرة على الأسفلت البارد.

ضحية الغدر .. تفاصيل تمزيق صدر ”شاكوش” أمام جيرانه بالشرابية 

مزق صدره بسكين.. عرض المتهم بقتل شاب بالشرابية على الطب الشرعي

وفي سياقٍ متصل، أمرت نيابة شمال القاهرة، بتشريح جثمان ضحية الغدر بالشرابية؛ لإعداد تقرير طبي مفصل بأسباب الوفاة، كما صرحت بالدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

واستعجلت النيابة، تحريات رجال المباحث للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وطلبت تفريغ كاميرات المراقبة بمحل البلاغ، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم حول الجريمة.

كما طلبت النيابة، عرض المتهم بإنهاء حياة المجني عليه على الطب الشرعي؛ لإجراء تحليل مخدرات له وبيان ما إن كان تحت تأثير مخدر أثناء ارتكاب الواقعة من عدمه.

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا مفاده مقتل شاب في مشاجرة بحي الشرابية، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة "م.أ"، 20 عامًا، مصاب بطعنات نافذة في الصدر.

وبسؤال شهود العيان، تبين نشوب مشاجرة بين المتوفي وأحد الأشخاص قام خلالها الأخير بطعن الضحية في صدره باستخدام "مطواة"، حتى سقط المجني عليه غارقًا في دماءه بينما فر المتهم هاربًا من مسرح الجريمة.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة.