الجمعة 19 أبريل 2024 05:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تفاصيل حفلات مايا دياب بعيد الحب

تستعد المطربة اللبنانية مايا دياب لاحياء عدد من الحفلات فى الفترة المقبلة، وتضم حفلتها " المكسيك، بيروت، دبى " ومن المقرر أن تحيى مايا حفلا فى المكسيك يوم السبت المقبل، ومن المتوقع أن تقدم مايا باقة مميزة من أشهر أغانيها التى يتفاعل معها الجمهور.

وتحتفل مايا دياب مع جمهورها بعيد الحب من خلال حفلين الأول في بيروت يوم 13 فبراير، ويشاركها في الحفل فرقة جيبسى كينج، ثم تنتقل من لبنان إلى الإمارات لتحيي حفلا في دبي يوم 14 من نفس الشهر رفقة جيبسي كينج أيضا.

وسبق أن طرحت المطربة مايا دياب، العديد من الأغاني المنفردة والفيديو كليب خلال الفترة الماضية، منها "عيش أحلى سنين" من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة، وقالت عنها عبر حسابها على تويتر: "أغنية عيش أحلى سنين موجودة على كل المنصات علّوا الصوت وانبسطوا قد ما فيكن وأنا هالقد بحبكن".

كما طرحت مايا من قبل أغنية "أمى يا أمى" وهى أغنية خاصة للأمهات اللاتى ينجبن أطفالهن قبل وقتهن الطبيعى مع مشاكل صحية يعانون منها طيلة حياتهم "الأطفال المبتسرين"، كما طرحت أغنية جديدة على طريقة الديو تحمل اسم "حطالى روج" مع محمود الليثى على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات ملاك عادل وتوزيع إسلام شيبسى، وألحان الليثى، وتحمل طابع البهجة والفرح.