الجمعة 26 أبريل 2024 01:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

الدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالم

حصد منتخب الدنمارك لقب بطولة العالم بعد الفوز على منتخب فرنسا في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم الأحد بنتيجة (34-29).

وعانق منتخب الدنمارك التاريخ بعد أن حصد لقب بطولة العالم للمرة الثالثة على التوالي، وهو إنجاز لم يتحقق من قبل.

وبهذه النتيجة يحل منتخب الدنمارك في المركز الأول ويحصد منتخب فرنسا المركز الثاني ويحتل منتخب إسبانيا في المركز الثالث، فيما يأتي منتخب السويد في المركز الرابع.

وحقق منتخب مصر المركز السابع في بطولة العالم بعد الفوز على منتخب المجر بنتيجة 36-35.

وخسر المنتخب الوطني أمام منتخب ألمانيا بنتيجة (35-34) في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة، ضمن الجولة الأولى من دور تحديد المراكز من الـ5 وحتى الـ8 في مونديال اليد.

وعلى الجانب الآخر تلقى منتخب المجر هزيمة مستحقة أمام منتخب النرويج في الجولة الأولى من دور تحديد المراكز من الـ5 وحتى الـ8.

وخسر منتخب مصر أمام أصحاب الأرض منتخب السويد في الدور ربع النهائي، فيما تلقى منتخب ألمانيا خسارة أمام منتخب فرنسا في الدور نفسه.