الخميس 25 أبريل 2024 07:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

عربي ودولي

مجلس الأمن القومي التركي يجتمع لمناقشة عروض عضوية فنلندا والسويد في حلف الناتو

يعقد مجلس الأمن القومي التركي، اليوم الأربعاء، أجتماعا لمناقشة عروض عضوية فنلندا والسويد في حلف شمال الأطلسي، فضلا عن الأوضاع في أوكرانيا وسوريا.

وسيرأس المجلس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان. وسيشارك وزراء الدفاع والخارجية والداخلية والعدل في البلاد، إلى جانب القيادة العسكرية، في الاجتماع

كانت قد تدهورت العلاقات السويدية التركية بسبب حرق نسخة من القرآن مؤخرا من قبل زعيم الحزب اليميني المتطرف الدنماركي سترام كورس راسموس بالودان، الذي حصل على إذن من السلطات السويدية لتنفيذ العمل الاستفزازي..

على أثرها قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن السويد يجب ألا تعتمد على الدعم التركي لطلب الانضمام إلى حلف شمال الأطلسي.

في وقت سابق، أدان كريسترسون حرق القرآن بالقرب من السفارة التركية في ستوكهولم، واصفا إياه بأنه عمل غير مقبول من عدم الاحترام، لكنه أشار إلى أن القانون لم ينتهك.

موضوعات متعلقة