السبت 18 مايو 2024 10:52 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

عربي ودولي

طهران تعد حزمة عقوبات جديدة ضد الاتحاد الأوروبي وبريطانيا

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، بأن طهران تعد حزمة عقوبات جديدة ضد الاتحاد الأوروبي، وبريطانيا.

وأوضاف كنعاني عبر "تلجرام"، أن تصرفات الاتحاد الأوروبي وبريطانيا إشارة على عدم إدراكهما للواقع الإيراني الحديث بشكل صحيح، فضلا عن ارتباكهما من السلطة في طهران، وستعلن إيران قريبا قائمة عقوبات جديدة ضد منتهكي حقوق الإنسان ودعاة الإرهاب في الاتحاد الأوروبي وبريطانيا".

تجدر الاشارة إلى أن الاتحاد الأوروبي صادق أمس على حزمة عقوبات جديدة ضد إيران، شملت 18 فردا، و19 منظمة، بدعوى مشاركتهم في قمع الاحتجاجات في إيران، إثر مقتل الشابة الكردية مهسا أميني.

كان قد وافق البرلمان الأوروبي في 18 يناير على قرار يدعو قيادة الاتحاد الأوروبي إلى إدراج الحرس الثوري الإيراني في قائمة المنظمات الإرهابية.