الخميس 25 أبريل 2024 09:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

عربي ودولي

زاخاروفا :التغييرات الإدارية في نظام زيلينسكي ”ضرورية لاستمرار العصابة في تنفيذ الأوامر الخارجية

علقت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على التغييرات الإدارية في نظام زيلينسكي بأنها "ضرورية من أجل استمرار العصابة في تنفيذ الأوامر الخارجية".

وأضافت زاخاروفا في حديثها لراديو "سبوتنيك"، أن تلك التغييرات في موظفي كييف "ضرورة من أجل استمرار العصابة في تنفيذ الأوامر الخارجية، لكن الطبيعة الإجرامية للنظام بشكل عام لا تتغير".

كانت وسائل الإعلام الأوكرانية قد أفادت في وقت سابق بإقالة نائب المدعي العام الأوكراني أليكسي سيمونينكو، وأعلنت عن عزله، وكذلك عن تعديلات وزارية محتملة في مجلس الوزراء الأوكراني. إضافة إلى ذلك، قام زيلينسكي بطرد كيريل تيموشينكو من منصب نائب رئيس مكتبه، حيث قال زيلينسكي إن التغييرات الإدارية في أوكرانيا ستستمر.

وأوضحت زاخاروفا أن لدى هؤلاء الأشخاص بالفعل "عقلية إجرامية مطلقة" مشيرة إلى الوضع الاستثنائي الذي خلقوه مع "خروجهم عن القانون لسنوات عديدة".

وتابعت: "لقد عملوا على ذلك، إنهم موظفون، أشخاص تم تعيينهم تحديدا لنوع نشاط قذر وفظيع وإجرامي ودموي وخارج عن القانون. الآن أصبحت تلك التعديلات ضرورية لذلك كله، حيث ستواصل العصابة تنفيذ هذه الأوامر بالذات".

كما أشارت زاخاروفا إلى أنها حينما تستمع إلى تقييمات بشأن فضيحة فساد في أوكرانيا فإنها تتساءل: "أي فضيحة فساد؟ يمكن أن تكون فضيحة الفساد فقط حيث توجد سلطة للقانون، وحينما يتراجع القانون، مع الأسف، أو يتم انتهاكه.. تسود الفوضى".

موضوعات متعلقة