الخميس 25 أبريل 2024 10:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

عربي ودولي

الفرقاطة ”أدميرال جورشكوف ” تجرى تدريبات على استخدام أسلحة الصواريخ الأسرع من الصوت بـ” المحيط الأطلسي”

أقام طاقم الفرقاطة "أدميرال أسطول الاتحاد السوفيتي جورشكوف"، تدريبات على استخدام أسلحة الصواريخ الأسرع من الصوت "تسيركون" باستخدام المحاكاة الحاسوبية وذلك أثناء تدريبات في مناطق الجزء الغربي من المحيط الأطلسي.

وتدربت فرقاطة "الأدميرال جورشكوف" على تنظيم ضرب هدف بحري، الذي حاكته سفينة عدو افتراضية، بصاروخ تسيركون الفرط صوتي. كان الجسم على بعد أكثر من 900 كيلومتر.

أظهر الطاقم القتالي للسفينة تنسيقًا عاليًا للإجراءات أثناء أداء مهمة التدريب. تتكون رحلة مفرزة السفن من الفرقاطة "أدميرال أسطول الاتحاد السوفيتي غورشكوف" وناقلة البحر المتوسط ​​"كاما" بقيادة قائد فرقة سفن الصواريخ في الأسطول الشمالي، النقيب الأول أوليغ غلادكي.

كان في وقت سابق، صد طاقم الفرقاطة "الأدميرال جورشكوف" هجوم العدو الافتراضي من السماء في البحر النرويجي. وأثناء التمرين، بلغت الأمواج في بحر النرويج 3-4 نقاط، وبلغت سرعة الرياح عشرين متراً في الثاني، لكن هذا لم يؤثر على عمل الأفراد.

موضوعات متعلقة