النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:38 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة

عربي ودولي

بيسكوف :التعبئة الجزئية اكتملت وتشمل مهام أخرى ضرورية لوزارة الدفاع

أكد المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف بأنه إضافة إلى التجنيد الإجباري، والذي اكتمل، فإن التعبئة الجزئية تشمل مهام أخرى ضرورية لوزارة الدفاع يجري الآن تنفيذها.

وقال "بيسكوف" اليوم الاثنين خلال الإفادة اليومية لة: "لقد تم التجنيد في إطار التعبئة الجزئية حتى الوصول إلى العدد المحدد الذي كان ضروريا لإنجاز المهام الموكلة للقوات المسلحة، وقد أفادت وزارة الدفاع فعليا بأنه قد تم الوصول إلى العدد المحدد، بالتالي فإن تجنيد المواطنين في إطار التعبئة الجزئية قد اكتمل وتوقفت بذلك عملية التعبئة الجزئية".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الكرملين بأنه بالإضافة إلى تجنيد المواطنين للخدمة العسكرية، فإن التعبئة الجزئية تشمل أيضا إجراءات أخرى ضرورة لضمان تنفيذ مهام القوات المسلحة، مشيرا إلى أن هذا "مرتبط بأداء المهام من قبل العسكريين وما إلى ذلك وهلم جرا، وفي هذا الجزء يستمر العمل".

فيما يتعلق بالتعبئة الجزئية، أكد بيسكوف بأنها اكتملت هذه العملية، وهنا نحتاج إلى التركيز على أقوال وتصريحات الرئيس الروسي، حيث أن المرسوم الخاص بالتعبئة الجزئية ينص أيضا على تلك الوظائف الأخرى الضرورية لوزارة الدفاع.

موضوعات متعلقة