الإثنين 6 مايو 2024 01:46 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نظرا للإقبال الكبير ليلة إضافية بأوبرا دبي لـ عمر خيرت

نظرا للإقبال الكبير على حفل الموسيقار عمر خيرت، قررت إدارة أوبرا دبي تنظيم ليلة إضافية للموسيقار عمر خيرت، بعد نفاذ تذاكر الحفل الأول.

وأعلنت الإدارة عن حفل إضافي نظرا للإقبال الكبير على الحفل، وكتبت الشركة المنظمة للحفل على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام : نظرا للاقبال الكبير على حفل الموسيقار عمر خيرت بأوبرا دبي قررت الإدارة إضافة ليلة إضافية يوم 4 من شهر فبراير المقبل.

وبدأت الشركة المنظمة للحفل فلا طرح التذاكر بأكثر من فئة، كما قامت ببدء الحملة الترويجية للحفل، لكونها الأولى لعمر خيرت فى الإمارات هذا العام.

ومن ناحية أخرى أحيا عمر خيرت حفل موسيقي مساء أمس على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ويستكمله بحفل أخر مساء اليوم على نفس المسرح ويقدم فيها مجموعة متنوعة من أشهر مقطوعاته الموسيقيية.

وأحيا الموسيقار عمر خيرت حفلا ضخما يوم 11 من شهر ديسمبر الماضي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وقدم خيرت خلال الحفل بقيادة المايسترو ناير ناجي والذي يتعاون مع عمر خيرت منذ سنوات العديد من أشهر مقطوعاته الموسيقية منها الخواجة عبد القادر، النوم في العسل، صابر ياعم صاير، غفوا ايها القانون، مافيا، عارفة، البخيل وأنا، 100 سنة سينما، عم أحمد، فيها حاجة حلوة، العاصفة، هي دي الحياة، وغيرها