الخميس 28 مارس 2024 02:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تراجع مؤشرات البورصة المصرية في منتصف التعاملات و EHX30 يهبط 1.7% كولر: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام سيمبا قبل موقعة العودة مصرع طفل بالمنوفية غرقا في مياه النيل أحمد حجازي جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غداً محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا

عربي ودولي

الولايات المتحدة تدرس تصنيف فاغنر كمنظمة إجرامية عابرة للحدود

تدرس وزارة الخزانة الأمريكية فرض عقوبات إضافية على الشركة العسكرية الروسية الخاصة ، مجموعة فاغنر ، التي كانت تساعد الجيش الروسي في غزوها المستمر لأوكرانيا.

أعلن المتحدث باسم مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض جون كيربي يوم الجمعة أن وزارة الخزانة ستصنف فاغنر كمنظمة إجرامية عابرة للحدود في الأيام المقبلة، وقال إن التصنيف سيسمح للإدارة بفرض عقوبات أشد على فاغنر والضغط على قدرتها على القيام بأعمال تجارية في جميع أنحاء العالم.

ونشر البيت الأبيض أيضًا صورًا لروسيا تسلم شحنة أسلحة من كوريا الشمالية قال إنها تهدف إلى المساعدة في تعزيز قوات فاجنر أثناء قتالها جنبًا إلى جنب مع القوات الروسية في أوكرانيا، واتهمت إدارة بايدن كوريا الشمالية لأول مرة الشهر الماضي بتقديم صواريخ مشاة وصواريخ إلى روسيا. ونفت كوريا الشمالية مساعدتها لروسيا.

وقال كيربي: "تدرك هذه الإجراءات التهديد العابر للقارات الذي تشكله فاغنر ، بما في ذلك من خلال نمطها المستمر للنشاط الإجرامي الخطير بهذه الإجراءات ، وسيكون هناك المزيد في المستقبل".