السبت 20 أبريل 2024 11:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
16 شخصا.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم انطلاق أعمال الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي مختبئ بجوار مستشفى..القبض على المتهم بقتل الطفل أحمد بشبرا الخيمة انطلاق النسخة الثانية عشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات بمشاركة 96 لاعبا من 22 دولة إصابة 16 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع الأهلي في ضيافة مازيمبي..إليكم التشكيل المتوقع وموعد اللقاء والقنوات الناقة توريد 2608 أطنان قمح لصوامع وشون كفرالشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية تحسين جودة الخدمات المقدمة للأطفال والمراهقين مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة السيتي يصطدم بتشيلسي.. إليكم مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة

عربي ودولي

وزير الدفاع الألماني: أجتماع ”رامشتاين” فشل بالتوصل لاتفاق حول توريد الدبابات ليوبارد 2 لكييف

أكد وزير الدفاع الألماني، بوريس بيستوريوس، بأن المشاركين في اجتماع قاعدة "رامشتاين" الأمريكية بألمانيا، حيث تمت مناقشة زيادة الدعم لكييف، فشلوا باتخاذ قرار بشأن دبابات "ليوبارد 2".

وقال بيستوريوس: "ما زلنا لا نستطيع تحديد موعد اتخاذ القرار بشأن ليوبارد وماذا سيكون".

وأشار الى أن هناك أدلة لصالح العرض وضده، ما زاد من تباين آراء الحلفاء، مضيفا الى أن الانطباع بأن ألمانيا وحدها هي التي تعارض إرسال الدبابات لم يكن صحيحا.

وتواجه ألمانيا ضغوطا متصاعدة لمنح أوكرانيا بعضا من دبابات "ليوبارد 2"، بعد أن أعلنت المملكة المتحدة أنها سترسل دبابات "تشالنجر 2" إلى كييف.

كان في وقت سابق، أعرب الأمين العام لحلف "الناتو" ينس ستولتنبرج، عن أمله بأن يسفر اجتماع، الذي تعقده مجموعة الاتصال حول دعم أوكرانيا في قاعدة "رامشتاين" الجوية الأمريكية في ألمانيا، يوم 20 يناير، عن اتخاذ قرارات بشأن إمداد كييف بأسلحة ثقيلة.

موضوعات متعلقة