الأربعاء 24 أبريل 2024 01:09 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة بسبب الخلاف علي فتاة... السجن عامين ل3 سائقين وعامل بتهمه شروعهم قتل شخص وشقيقه بشبرا الخيمة أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور.. الجمعة محافظ الغربية يفاجئ منافذ مركز طنطا لمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع

رياضة

سكالوني : ميسي أفضل من مارادونا

المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، مدح الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد راقصي التانجو، ولاعب فريق باريس سان جيرمان وبرشلونة سابقاً، وذلك بعد الفوز ببطولة كأس العالم 2022 بقطر أمام منتخب فرنسا في النهائي.

وتمكن مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني من الفوز ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، لأول مره في تاريخه، بعد إقصاء الديوك في النهائي بركلات الترجيح، ويذكر أن الأرجنتين لم تتوج بالبطولة منذ 36 عامًا.

وقال سكالوني في تصريحات عبر إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية،"كأس العالم كان فيلمًا ورحلة لا تصدق، مفتاح البطولة بأكملها هو الاستمتاع بها مع معرفة مدى صعوبة الأمر وأن أي فريق يمكن أن يفوز بها".

وتابع :" المبارة حتى الدقيقة 80، كانت رأئعة أمام فرنسا، لكن منذ ذلك الوقت كانت مختلفة، جميع أحداث المباراة ما زالت رأسي، كان من السيء جدًا أنني لم أحسمها في الوقت الأصلي لأن هدفًا منهم في نهاية المباراة سيكون أمرًا غير عادل في الوقت الإضافي".

وذكر : "كل ما حدث كان مؤثراً بالنسبة لي بعد انتهاء المباراة، لم اتمكن من التحدث عن أي جانب فني، كانت لحظة رائعة وعندما يحقق منتخب الأرجنتين بطولة مثل هذه، فقد انتهى الأمر".

وكشف عنذما تلقي سؤال من الأفضل بين ميسي وماردونا: "إذا اضطررت لاختيار واحد فقط، سيكون ليو، الذي تربطني معه إنجازات رائعة، فهو الأفضل في التاريخ، رغم أن دييجو كان رائعًا أيضًا".

وأختتم :"تدريب ميسي ليس صعبًا، على المستوى الفني لا يمكن تصحيح ما يفعله، لكن ربما تشرح بعد الأمور التكتيكية ولكنه يعرف جيدًا ما يجب فعله عندما يشتم رائحة الدماء من الخصم للانقضاض عليه، فهو رقم واحد في ذلك"