الأحد 28 أبريل 2024 10:09 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

رياضة

الهلال السعودي يرغب في ضم ميسي مقابل 245 مليون جنيه إسترليني

قالت العديد من التقارير الصحفية، ان نادي الهلال السعودي يرغب في ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مقابل 245 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

وصل كريستيانو رونالدو إلى الشرق الأوسط في وقت سابق من هذا الشهر بعد موافقته على تحويل 175 مليون جنيه إسترليني سنويًا إلى النصر.
لكن وفقًا لموندو ديبورتيفو ، قد يُمنح ميسي الفرصة لتقليل رواتب رونالدو في الأشهر المقبلة.

وينتهي عقد الأرجنتيني البالغ من العمر 35 عاما مع باريس سان جيرمان في الصيف.

وزعمت التقارير أن لديه "اتفاق شفهي" مع بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لتمديد إقامته في العاصمة الفرنسية.
ويحتل الهلال حاليا المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين بفارق ثلاث نقاط عن متصدر الطاولة النصر.
ميسي لديه أيضًا روابط سعودية بعد أن وقع صفقة بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني للترويج للسياحة في البلاد.

ومع ذلك ، على الرغم من الأموال الضخمة المعروضة في الشرق الأوسط ، فإن البقاء في باريس سان جيرمان هو النتيجة المرجحة للفائز سبع مرات بالكرة الذهبية.