الجمعة 26 أبريل 2024 07:13 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

براتب أعلى من رونالدو.. والد ميسي يظهر في السعودية تمهيدًا لمفاوضات مع الهلال

قد تتحول رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى واقع بعد ظهور تقارير تشير إلى أن والد ميسي كان في المملكة العربية السعودية بالفعل.
وأفادت تقارير بأن الهلال يريد جلب ميسي إلى الشرق الأوسط بعد وصول كريستيانو رونالدو للسعودية حيث وقع مع النصر السعودي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية نقلاً عن تقارير، فإن الأب الأرجنتيني خورخي شوهد في العاصمة الرياض.

وأكمل النصر توقيع رونالدو في صفقة قياسية بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني سنويًا، ومع ذلك، يُقال إن الهلال - منافسي النصر - عرضوا صفقة بقيمة أكبر على ميسي.

ويحتل الهلال حالياً المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين بفارق ثلاث نقاط خلف متصدر الترتيب النصر، ويشكل الثنائي "ديربي الرياض".

في الواقع، يشير التقرير إلى أن ميسي سيحصل على 245 مليون جنيه إسترليني سنويًا، أي أكثر من نجم مانشستر يونايتد السابق رونالدو بـ 70 مليون جنيه إسترليني.

وينتهي عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الحالي بنهاية الموسم، لكن قيل إنه تم التوصل إلى اتفاق شفهي بين الطرفين بشأن التمديد.

واستمتع ميسي بنفسه في المرة الأخيرة التي كان فيها في الشرق الأوسط، حيث فاز بكأس العالم في قطر المجاورة.

وبعد استراحة للاحتفال بفوزه بالمونديال، سجل ميسي هدفاً عند عودته إلى باريس سان جيرمان.

في غضون ذلك، حصل ميسي أيضًا على مكان في جائزة الفيفا "الأفضل" كواحد من 14 مرشحًا.