الجمعة 29 مارس 2024 11:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

جبران يهنئ القيادة السياسية والاخوة الاقباط وجميع عمال مصر بمناسبة العام الميلادي الجديد

محمد جبران رئيس النقابة العامة واتحاد مصر
محمد جبران رئيس النقابة العامة واتحاد مصر

بعث محمد جبران، رئيس إتحاد عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.


وقال جبران في البرقية: " مع إشراقة عام ميلادي جديد، يُشرفني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن عمال مصر بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يشملكم برعايته وتوفيقه كي يتحقق على أيديكم ما يتطلع إليه شعب مصر العظيم من تقدم ورفعة وإزدهار".

كما جاء في نص البرقية: " ويسعدنا يا سيادة الرئيس أن ننتهز هذه المناسبة، لنعبر عن تقديرنا العميق لجهودكم المخلصة نحو دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها مصرنا الغالية، كي تتبوأ مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع .. وفقكم الله يا سيادة الرئيس وسدد على طريق الخير والأمن والسلام خطاكم، إنه نعم المولى ونعم النصير وحفظ الله مصر وشعبها وجيشها وشرطتها.

كما قدم محمد جبران التهنئه لكلاً من الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزاراء، والمهندس طارق الملا وزير البترول، والدكتور حسن شحاتة، وزير القوى العاملة وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقوسية والاخوة الاقباط وجميع العاملين بنقابات عمال مصر، بمناسبة العام الميلادى الجديد.

موضوعات متعلقة