الثلاثاء 14 مايو 2024 05:05 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

المحافظات

رئيس جامعة الزقازيق يهنئ القيادة السياسية والشعب المصرى بمناسبة ثورة ٢٣ يوليو المجيدة

يتقدم د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي – رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة ، وإلى رجال القوات المسلحة البواسل ، وجموع الشعب المصري العظيم ، بمناسبة حلول الذكرى الحادية والسبعين لثورة ٢٣ يوليو المجيدة .

وأكد د.خالد الدرندلى أن ثورة ٢٣ يوليو المجيدة تمثل ملحمة وطنية ونقطة تحول في تاريخ مصر الحديث، حيث وضعت الأسس الحقيقية لبداية حقبة جديدة قائمة على تحقيق العدالة الاجتماعية واسترداد الكرامة،كما أظهرت قوة مصر ودورها المركزي والمؤثر إقليمياً ودولياً ، حيث تلاحم الجيش والشعب على قلب رجل واحد من أجل استعادة الوطن والمطالبة بالتغيير وتعزيز المواطنة والمناداة بالحق والمساواة .

كما أعرب رئيس الجامعة عن خالص تمنياته لمصر بتحقيق مزيد من التقدم والازدهار والمضي قدما في سعيها الحثيث نحو تعزيز التنمية الشاملة على كافة الأصعدة والمستويات نحو بناء الجمهورية الجديدة فى ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد رئيس الجمهورية، داعيا الله أن يحفظ مصر قيادة وجيشا وشعبا.