السبت 27 أبريل 2024 12:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يقسو على مازيمبي بثلاثية ويضرب موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي أبطال إفريقيا بسبب الطقس السيء.. نشوب حريق داخل وحدة سكنية في قنا بسبب سوء الأحوال الجوية.. تعطيل العمل والامتحانات بجامعة جنوب الوادي يوم الأحد المقبل بعد أنباء انفصالها عن السقا.. مها الصغير: شوفي سعادتك فين وروحيلها وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام مازيمبي محمد عبد المنعم يسجل هدف تقدم الأهلي أمام مازيمبي سارة عبد الرحمن لـ «النهار»: أحب الأفلام القصيرة.. وأشجع الأعمال التي تناقش قضايا المرأة إصابة شيكابالا في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية إعلامية : إتهام الراجل بأن عينه زايغة..أوقات بيكون جينات وراثية ملكة جمال الوطن العربي الإعلامية الشابة رضوي عطا تستعد لبرنامجها الفني الجديد التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي أول ضحايا العاصفة الترابية بقنا.. مصرع مسن سقطت عليه نخلة ونقله لـ المشرحة

تقارير ومتابعات

وزير التعليم العالي يستقبل شرشر لتكريم الطالب يوسف حجاج من طب المنوفية بعد مشاركته بمؤتمر للشباب في كولومبيا

الدكتور محمد أيمن عاشور مع نائب الشعب أسامة شرشر
الدكتور محمد أيمن عاشور مع نائب الشعب أسامة شرشر

التقى الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي، في مكتبه، اليوم الأربعاء، الإعلامي أسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار قبل سفرة إلى الخارج، ومعه الدكتور يوسف حجاج الطالب بكلية الطب جامعة المنوفية، والذى مثل مصر في اجتماع الاتحاد الدولي لجمعيات تنظيم الأسرة على مستوى العالم بمشاركة 90 دولة.
وكان هو الشاب المصري الوحيد الذى مثل مصر وسط غياب بعض شباب العالم العربي.

الدكتور أيمن عاشور يستقبل الطالب يوسف حجاج

واستمع الدكتور أيمن عاشور باهتمام إلى فكر ورؤية يوسف حجاج بعد مشاركته وتمثيل شباب مصر في كولومبيا، مؤكدا أنه سيكون هناك تعاون في المرحلة القادمة وأفكار جديدة لتمكين الشباب المصري المبدع الذى أثبت كفاءته بجدارة واستحقاق، في المحافل الدولية والمنظمات العالمية .
وكان هذا اللقاء بناء على اتفاق بين شرشر ومعالي الوزير الكفء النشط، الذى ذلل كل العقبات لسفر يوسف حجاج في موعده بعد أن قام القائم بالأعمال عادل مبارك بوضع العراقيل والصعوبات لعدم سفر الطالب وهو أحد طلاب طب المنوفية النابغين والمتفوقين، وذلك للاستماع إلى تجربة حية وميدانية من أحد شباب مصر الذى يمثل كلية الطب جامعة المنوفية بعد سفره وتجربته في دولة كولومبيا بأمريكا الجنوبية، مع 90 شابا من شباب العالم.
واختتم أسامة شرشر الحديث مع الوزير بأنه داعم للشباب المبدع والمبتكر في كل أنحاء مصر وخاصة شباب سرس الليان ومنوف ومحافظة المنوفية.

الوزير بين شرشر وحجاج