الجمعة 29 مارس 2024 10:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

بلينكن يدعو بوتين ”لوقف الحرب والقتل والدمار فى أوكرانيا”

دعا وزير الخارجية الأمريكى انتونى بلينكن اليوم الثلاثاء الرئيس الروسى فلاديمير بوتين "لوقف الحرب والقتل والدمار".

وفي سلسة تغريدات نشرتها الخارجية الأمريكية عبر موقعها الإلكترونى، قال بلينكن، إن روسيا قصفت أكثر من ثلث نظام الطاقة في أوكرانيا، ما أدى إلى إغراق الملايين في البرد والظلام، وسط الانخفاض الشديد لدرجات الحرارة.

وأوضح التدفئة والمياه والكهرباء للأطفال وكبار السن والمرضى هذه أهداف بوتين الجديدة وأفاد بأنه مقتنع تمامًا بأن بوتين سيفشل في النهاية وأن روسيا ستعاني من هزيمة استراتيجية.

كان فى وقت سابق قد أكد البنتاجون الأمريكى أنة يبحث تدريب القوات المسلحة الأوكرانية على تشغيل نظام الدفاع الصاروخي باتريوت في قاعدة عسكرية على أراضي الولايات المتحدة

يذكر أن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أعلن في وقت سابق أن أنظمة باتريوت قد أُدرجت في الحزمة الجديدة من المساعدات العسكرية لأوكرانيا بقيمة 1.85 مليار دولار.