السبت 4 مايو 2024 12:02 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مانشيستر سيتي أمام ولفرهامبتون ومدريد مع قادش.. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة عمر كمال: حبيت واحدة وسيبتها علشان مقدرتش ظروفي عمر كمال: الفئة بتاعتنا بتتعامل بطبقية.. وجاتلي عربية ”بنتلي” هدية وبيعتها بهاء سلطان وتامر عاشور يحييان حفل غنائي في دولة الكويت.. الليلة عمر كمال: مش عايز واحدة مشهورة.. وكل اللي قابلتهم أغبياء عايزين يأمنوا مستقبلوهم من فلوسي عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده.. ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... عمر كمال: الناس انتقدت تكريم كزبرة علشان مش خريج جامعة أمريكية.. وسابوا ابن خالد النبوي لأنه من بيفرلي هيلز خلال شهرين.. تفاصيل اعتزال مسلم الغناء وعودته اليوم.. راغب علامة يقدم خامس حفلات جولته بأمريكا في بوسطن مركز السينما العربية ينظم خمس فعاليات رفيعة المستوى في مهرجان كان السينمائي الليلة.. أحمد سعد يقدم رابع حفلاته في سان فرانسيسكو بعد إشادتها به.. أحمد سعد يوجه رسالة لريم البارودي

حوادث

لـ21 يناير .. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جنى طفلة بولاق الدكرور

الطفلة جني
الطفلة جني

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة جنى بمنطقة بولاق الدكرور، وإخفاء جثتها داخل غرفة للصرف الصحي بمركز كرداسة لـ 21 يناير.


كانت قد أحالت النيابة العامة القضية المقيدة برقم 1299 سنة 2021 مركز كرداسة والمتهم فيها كل من مصطفى.ف، 20 سنة، طالب بكلية الحقوق جامعة القاهرة محبوس، ومحمد.ع 16 سنة حاصل على إعدادية محبوس، ومحمود.ع 28 سنة عامل، وعبد العزيز.ف 23 سنة، عامل محبوس، إلى محكمة الجنايات.


واتهمت النيابة المتهمين الأول والثاني بقتل الطفلة جنى.ع عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، حيث أعدا رباطا وحددا مسكنًا في عقار يقطن به المتهم الأول لارتكاب الواقعة، وما أن شاهدوا الطفلة أثناء عودتها لمنزلها حتى استدرجاها إلى داخل المسكن، بعدها لف المتهم الأول الرباط من خلفها حول العنق واعتصر بيديه الرباط، حتى لفظت الطفلة أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.


والمتهمون جميعا أخفوا جثة المجني عليها دون إخطار الجهات القضائية وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة موتها وأسبابها، والمتهمان الأول والثاني حازا أداة رباط دون مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية واستخدامها فى الاعتداء على المجني عليها.