السبت 18 مايو 2024 02:57 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الطبعة الثانية من مسابقة الجينريك الذهبي.. ”الحشاشين” يمثل مصر وتكريم الراحل طارق عبدالعزيز رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز جوارديولا: مويس سيقاتل لحرمان مانشستر سيتي من لقب الدوري التعليم العالي: تعاون مثمر بين الاستشعار من البُعد وإحدى شركات الذهب لتطوير عمليات التنقيب عن الذهب بالصحراء الشرقية تعليم القليوبية: استبعاد 5 رؤساء لجان وإحالة 6 طلاب للشؤون القانونية بامتحانات الشهادة الإعدادية المشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره فى الهيروين بشبين القناطر ”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات قاتلة.. سر لعنة قدم الفيل غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة

حوادث

”لأحدهما معلومات جنائية”.. ضبط شخصين سرقا سيارة بعدما ادعيا رغبتهما فى شرائها بالتجمع

ضبط شخصين
ضبط شخصين

تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص) بأنه قام بعرض السيارة ملكه للبيع على أحد مواقع التسوقالإلكترونى، وأثناء قيام شخصين بمعاينة السيارة ملكه لشرائها تمكنا من مغافلته والإستيلاء عليها وفرا هاربَين.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين "لأحدهما معلوماتجنائية").

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال إستقلالهما السيارة المستولى عليها، وعثر بداخلها على (كمية من مخدر الهيروين- عدد منطلقات الخرطوش)؛ وبمواجهتهما إعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه فى سرقة السيارات بأسلوب المغافلة، وكذا من خلالإستئجار السيارات من مكاتب التأجير المختلفة بموجب بيانات غير خاصة بهم وخاصة بسائقين يقومون بالتواصل معهم بدعوى توفير فرصعمل لهم ، وأقرا بإرتكابهما واقعتين سرقة بذات الأسلوب، وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والذخيرة بقصد الدفاع عن نشاطهماالإجرامى.

وتم بإرشادهما ضبط (حروف لوحات معدنية- 2 قلم حبر- مقص حديدى "يتم إستخدامها فى إصطناع اللوحات المعدنية"- مبلغ مالىوسيارة "من متحصلات نشاطهما الإجرامى") كما أرشدا عن سيارتين إحداهما مُثبت عليها لوحات معدنية مصطنعة وغير خاصة بها،والأخرى حيازة تاجر سيارات "حسن النية".

وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمين والسيارات وإتهموهم بالسرقة.