الأحد 19 مايو 2024 08:26 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

حوادث

ضبط شخصين لاتهامهما بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج

مباحث الأموال العامة
مباحث الأموال العامة

ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على شخصين لاتهامهما بالنصب على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على أموالهم.

وتلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بلاغا من شخصين - مقيمان بمحافظة أسيوط - بتعرضهما لواقعة احتيال من قِبل مسئولي إحدى شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج الكائنة بنطاق محافظة الغربية والاستيلاء على أموالهما بزعم توفير فرص عمل لهما بإحدى الدول دون الوفاء بذلك.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها صاحب شركة إلحاق عمالة بالخارج - مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية - لاستغلاله طبيعة عمله وإعلانه بمواقع التواصل الاجتماعي على شبكة المعلومات الدولية "الانترنت" عن توافر فرص عمل بإحدى الدول بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، ومن خلال ذلك تحصل من المجني عليهما على مبلغ مالي دون الوفاء بما تعهد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة السنطة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.