الخميس 16 مايو 2024 11:29 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاة شاب غرقا في قرية العسالتة بالمنوفية أثناء محاولته استعادة قارب المعدية ”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل

حوادث

”حرامية الشوارع” ..الداخلية تضبط 3 رجال وسيده في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (حارس عقار وزوجته - مقيمان بدائرة قسم شرطة البساتين) حال تواجدهما بدائرةقسم شرطة الجمالية لقيامهما بعرض كمية من المشغولات الذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية، وبمناقشتهما عن مصدرالمضبوطات أقرا بسرقتها من داخل مسكن إحدى السيدات بالعقار محل عمل المتهم الأول بأسلوب "المغافلة".. وبإستدعاء المجنى عليهاتعرفت على المضبوطات، وإتهمتها بالسرقة.

ونجحت الأجهزة الأمنية من ضبط (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة المعادى) لقيامه بسرقة مبلغ مالى من داخل مسكن شقيقهالكائن بدائرة القسم.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأضاف بتصرفه فى جزء من المبلغ المالى وإخفاء باقى المبلغ المستولى عليه لدى(أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة

دار السلام) تم ضبطه وبحوزته (مبلغ مالى "من متحصلات الواقعة"- طبنجة وخزينة بداخلها عدد من الطلقات لذات العيار) وبمواجهته أقربعلمه بكون المبلغ المالى من متحصلات واقعة السرقة المشار إليها ، كما أضاف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع.. وبإستدعاء المجنىعليه تعرف على المتهم وإتهمه بالسرقة.

وضبطت (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) وبحوزته (مفك - مفتاح ألانكا) لقيامه بمزاولةنشاط إجرامى فى مجال سرقة زجاج مرآة السيارات بأسلوب "الفك" .. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بإستخدام الأدوات المضبوطةبحوزته، تم بإرشاده ضبط المراية المستولى عليها وكذا عدد من مرايات السيارات مختلفة الأنواع من متحصلات وقائع سرقة بذات الأسلوب.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.