الجمعة 19 أبريل 2024 03:38 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

توك شو

الحمل والثور والجوزاء الأكثر حظًا.. توقعات الأبراج في 2023

هالة حافظ خبيرة الأبراج
هالة حافظ خبيرة الأبراج

كشفت هالة حافظ، خبيرة الأبراج، توقعات الأبراج لعام 2023، مشيرة إلى أن برج الأسد ينتظره مجهود كبير خلال حياته العملية، حيث ينقسم برجه خلال العام بين السفر والاهتمام بالتعليم.
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن برج الأسد سيكون عليه العمل كثيرا ولن يأتيه الحظ على طبق من ذهب، لافتة إلى أن برج الجوزاء خلال العام الجديد سيتمتع بهدوء كثيرا خلاف ما كان عليه في عام 2022.
ولفتت إلى أن برج الحمل، سيشهد الخروج من عنق الزجاج الذي طاله في عام 2022، وذلك من أول العام وحتى نهايات شهر مايو، لافتة إلى أن برج الثور سيكون نفس حظ برج الحمل.
وأوضحت أن برج الثور، سيكون أكثر حظا في عام 2023، بعد صدمات كثيرة في عام 2022، مشيرة إلى أن أصحاب هذا البرج مروا بصدمات عائلية وعاطفية، وهناك انتفاضة له في العام الجديد وتتحول الآلام إلى سعادة.
ونوهت بأن عام 2023، على مستوى الأبراج يشهد تغيرات كثيرة على مستوى الفرد أو الجميع، ناصحة برج العذراء في العام الجديد بضرورة الاهتمام بالحالة الصحية وتغيير الروتين اليومي، بالإضافة إلى النصف الثاني من العام سيكون هناك توهج لأصحاب برج العذراء خاصة في حياته المهنية والحصول على حقوقه بعد حالة من التخبط.
وأشارت إلى أن برج السرطان، في العام الجديد سيتخلص من علاقات سامة، مع تعويضات كبيرة نتيجة هذه العلاقات، منوهة بأن برج الميزان سيشهد تحولا كبيرا في علاقته منها على سبيل المثال من الناحية العائلية، مع التأكيد على أهمية الحافظ على الحالة الصحية.