الجمعة 26 أبريل 2024 09:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

ميسي: نشعر بالفخر بعد الفوز على كرواتيا والتأهل لنهائى كأس العالم

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه وزملاءه في منتخب التانجو يشعرون بالفخر، بعد الفوز على كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، والتأهل للمباراة النهائية.

ونجح منتخب الأرجنتين في حسم تأهله للمباراة النهائية من مونديال قطر 2022، عقب انتصاره بسهولة على نظيره الكرواتى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وقال ميسي خلال تصريحاته عقب المباراة: "نشعر بالفخر، رؤية العائلة والجماهير طيلة المونديال كان أمرا مُذهلا، حققنا ما أردناه خلال المباراة".

وأضاف ميسي: "في الواقع مثلما قلت منذ فترة لم نستمتع مثل الآن، منذ وصولنا للمونديال ونحن سنحاول التقدم للأمام حتى لا نخيب آمال من وضع ثقته بنا، انه أمر جنوني، سنلعب نهائي آخر وعلينا أن نستمتع بذلك".

وتابع: "عائلتي، مثلما يفعل كل ما بوسعهم من أجلي، مررنا بالسراء والضراء والآن نحن في فرح غامر مع كل هذه الجماهير".

وواصل: "كنا نعلم بأننا لم نكن المرشحين للبطولة، لكن لم نكن سوف نسلم اي شيء لأي أحد، حاولنا إظهار ذلك مباراة بمباراة". وأتم: "أشعر بأني بخير، وبأفضل حال كل مباراة، لم يكن الأمر سهلاً ولعبنا مباراة جادة للغاية".

وبهذه النتيجة ينتظر منتخب الأرجنتين الفائز من مباراة فرنسا ضد المغرب التي تقام في التاسعة من مساء غد الأربعاء، لمواجهته في نهائي كأس العالم يوم الأحد المقبل على استاد لوسيل.

في المقابل يلعب منتخب كرواتيا ضد الخاسر من مباراة الغد، يوم السبت المقبل، على المركز الثالث في المباراة التي تجمع المنتخبين على ستاد خليفة الدولي.