الجمعة 10 مايو 2024 03:15 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

اقتصاد

”ناتجاس” تتعاون مع فوري لإتاحة خدمات شحن عدادات الغاز

أطلقت الشركة الوطنية للغاز "ناتجاس Natgas"، خدمة الشحن مسبق الدفع لكروت عدادات الغاز التابعة لشركة ناتجاس إلى جانب خدمات الدفع الإلكتروني - المتاحة حاليا - لفواتير الغاز إلكترونيا عبر قنوات "فوري"، وذلك بهدف تسهيل عمليات الدفع على المواطنين.

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إنه طبقًا لهذه الشراكة، ستوفر الشركة خدمة شحن الكارت مسبق الدفع الخاص بعدادات الغاز الطبيعي الخاصة بشركة "ناتجاس" من خلال قنوات دفع فوري المختلفة، مثل أكثر من 300 ألف ماكينة فوري POS المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، بجانب فروع فوري بلس المتواجدة في جميع المحافظات.

وأضافت الشركة أن هذا التعاون يأتي في إطار دورها في دعم استراتيجية التحول الرقمي للدولة المصرية، في ضوء رؤية مصر 2030، للوصول إلى مجتمع غير نقدي في كافة المجالات، وخاصة عمليات شحن الكروت مسبقة الدفع، وتحصيل وسداد فواتير الخدمات الحكومية والمرافق المختلفة.

وقال حسام عز، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فوري: "فخورون بالتعاون مع أحد أعمدة قطاع البترول والغاز الشركة الوطنية للغاز (Natgas)، لتوفير خدمات السداد وشحن العدادات مسبقة الدفع لمئات الآلاف من العملاء في كافة أنحاء مصر".

وتابع أن ذلك "يتماشى مع خطة توسع فوري في قطاع البترول والطاقة، لتسهيل حياة أكبر عدد ممكن من العملاء، عبر حلولنا الرقمية الذكية والمتطورة، التي نقدمها من خلال شبكة فوري".

و

موضوعات متعلقة