الخميس 25 أبريل 2024 11:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور

حوادث

طبيب كرداسة .. تعرف على مصير المتهم بإطعام الأجنة لكلاب الشارع

طبيب كرداسة .. تعرف على مصير المتهم بإطعام الأجنة لكلاب الشارع 
طبيب كرداسة .. تعرف على مصير المتهم بإطعام الأجنة لكلاب الشارع 

طبيب كرداسة .. أربعيني تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كُشف الستار عن جرائمه التي بدأت بعمليات إجهاض غير قانونية وانتهت بأجنة يطعمها للكلاب.

لم يحالف الحظ طبيب كرداسة الذي كان يجري عملية إجهاض لطالبة، فقبل الانتهاء من الجراحة سقط في قبضة رجال المباحث.

لم تنتهِ جرائم الطبيب عند هذا الحد، فبدأت الجريمة الأكبر تنكشف بعد العثور على برميل بداخله جثث لأجنة غير مكتملة النمو متفحمة تمامًا.

طبيب كرداسة .. تعرف على مصير المتهم بإطعام الأجنة لكلاب الشارع 

اعترافات طبيب كرداسة: أتخلص من الأجنة بإشعال النار فيهم

واعترف الطبيب، أمام جهات التحقيق، أنه يدير مركزًا للإجهاض بمنطقة كرداسة، ويوم الواقعة كان يجري عملية إجهاض لفتاة عمرها 18 عامًا حضرت برفقة والدتها وطلبت منه التخلص من جنينها.

وأكد الطبيب، أنه شعر بالخوف من أن ينكشف أمره إذا دفن الأجنة بالمقابر، فقرر وضعهم في برميل وإشعال النيران فيهم ليمحي آثارهم، أو إلقاءهم للكلاب في الشارع.

طبيب كرداسة .. تعرف على مصير المتهم بإطعام الأجنة لكلاب الشارع 

العقوبة القانونية للمتهم بإطعام الأجنة للكلاب

ويقول رؤوف الجندي، المحامي بالنقض، إن قانون العقوبات وضع جزاءً عقابيًا شديدًا لفعلة الطبيب وفقًا للمادة 261 من قانون العقوبات، والتي تنص على أن: "يعاقب كل من أسقط عمدًا امرأة بإعطائها أدوية أو باستعمال وسائل مؤدية إلى ذلك أو بدلالتها عليها سواء كان برضائها أم لا بالحبس".

وتابع "الجندي"، أن المادة 263 من قانون العقوبات نصت على أن: "إذا كان المسقط طبيباً أو جراحاً أو صيدلياً أو قابلة، فيعاقب بالسجن المشدد".