الأحد 5 مايو 2024 10:22 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة..وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم” الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة بمشاركة رؤساء تحرير الصحف القومية.. مكتبة مصر العامة تناقش دور الصحافة في دعم الدولة المصرية حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد

حوادث

قُتل أمام نجله.. تفاصيل مقتل محام داخل مكتبه في كرداسة

اطلاق النار
اطلاق النار

تواصل النيابة الكلية بشمال الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل محام بطلقات نارية داخل مكتبه؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة بمنطقة كرداسة.

وكشف تحقيقات النيابة أن المجني عليه أثناء عودته من المحكمة دخل إلى مكتبه بصحبة نجله (6 سنوات)، وكان يتبعه المتهم مستقلاً دارجة نارية ويرتدي جلبابا وخلف ظهره بندقية آلية، وأثناء غلق نجل الضحية الباب، دخل المتهم وأطلق عدة طلقات عشوائية على المحامي ليلقى على الأرض مغشياً عليه.

وتبين من التحقيقات أن المتهم أصاب الضحية بسلاح أبيض (سكين) بعد سقوطه على الأرض، وأثناء خروج المتهم من مكتب المحامي حاول بعض الأهالي الإمساك به ولكنه أطلق عدة طلقات عشوائية في الهواء حتى تمكن من الهروب.

وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، كما صرحت بدفن الجثمان بعد بيان الصفحة التشريحية.

وتستمع النيابة إلى أقوال نجل المجني عليه وأسرته، وعدد من شهود العيان، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم.

وقال صديق المجني عليه "أ.س" ؛ إن الضحية كان يشهد له الجميع بحسن السيرة ومحبوب من الجميع، وأشار إلى أن نجله في حالة نفسية سيئة بعد مشاهدة والده مقتول أمام عينه.

وتابع أن كاميرات المراقبة الموجودة بمكتب الضحية حددت ملامح المتهم، وتم التعرف عليه، عاطل، 23 عاما من سكان أبو رواش، وجاري ضبط المتهم.

تلقت مباحث الجيزة، إخطارا بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة قتيل بمنطقة أبو رواش دائرة مركز كرداسة.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة محامٍ يدعي "بنداري" قتل برصاص سلاح ناري بالقرب من شركة الكهرباء في ظروف غامضة.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.