النهار
الخميس 18 يوليو 2024 06:09 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد انطلاق الدوري السعودي.. وأبرز الصفقات الجديدة مؤخرا مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية

حوادث

قرارات النيابة في واقعة ”وكر المخدرات” بالمعصرة

قرارات النيابة في واقعة ”وكر المخدرات” بالمعصرة
قرارات النيابة في واقعة ”وكر المخدرات” بالمعصرة

أمرت نيابة حلوان، باستعجال تحريات رجال المباحث في واقعة ضبط عاطل حول منزله إلى وكر للمخدرات بمنطقة المعصرة، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وطلبت النيابة استدعاء الشهود لسماع أقوالهم حول الواقعة، كما أمرت بالتحفظ على المواد المخدرة لمضبوطة بمسكن المتهم وإرسالها للمعمل الكيماوي لفحصها.

وأدلى المتهم باعترافات تقصيلية أمام جهات التحقيق، مؤكدًا أنه حول مسكنه لمخزن لمخدر الحشيش، وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته من هي حصيلة تجارته غير المشروعة.

وفي سياق متصل، أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة قيام مسجل؛ بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة متخذًا من دائرة القسم مسرحا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم، وأمكن ضبطه حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.