النهار
الإثنين 15 يوليو 2024 08:22 صـ 9 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

59 غرزة بالوجه .. قرارات النيابة بواقعة طفل روض الفرج

59 غرزة بالوجه .. قرارات النيابة بواقعة طفل روض الفرج
59 غرزة بالوجه .. قرارات النيابة بواقعة طفل روض الفرج

أمرت نيابة روض الفرج، باستعجال تحريات المباحث حول واقعة الاعتداء على طفل وإصابته بـ 59 غرزة في وجهه؛ للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

كما أمرت النيابة، بضبط وإحضار 4 متهمين تسببوا في إصابة طفل روض الفرج بغرز في وجهه، كما استدعت شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وطلبت النيابة تحويل الطفل المصاب إلى الطبيب المختص لبيان ما به من إصابات، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة.

59 غرزة بالوجه .. قرارات النيابة بواقعة طفل روض الفرج

الضحية: المتهمين أصابوني بـ 59 غرزة بسبب دفاعي عن أشقائي

وأدلى الطفل بأقواله أمام النيابة، مؤكدًا أن المتهمين اعتادوا تعاطي المواد المخدرة بجوار منزله، مشيرًا إلى أنه وشقيقه التوأم طلبا من المتهمين الابتعاد عن المنزل.

وأكد المجني عليه، أنه فوجئ بالمتهمين يحاولون الاعتداء عليه هو وشقيقه، موضحًا أن الجيران أبعدا المتهمين عنه وعن شقيقه.

وأردف، أن بعد انتهاء المشاجرة؛ قام شقيقه التوأم باصطحاب شقيقنهما الصغرى في "توك توك" وتوجها نحو إحدى المراكز التعليمية بمنطقة روض الفرج، إلا أنه فوجء بـ 4 أشخاص يهرولون نحوه بالأسلحة البيضاء ويحاولون طعنه.

وتابع الطفل، أنه حاول الدفاع عن شقيقاه فتوجه نحو المتهمين محاولًا إبعادهم إلا أنهم أصابوه بجروح قطعية في الوجه والظهر على مرأى ومسمع من أهالي المنطقة.

وأشار إلى أن الأهالي نقلوه إلى المستشفى وهو غارقًا في دماءه؛ موضحًا أن المتهمين فروا هاربين من محل الواقعة تاركين إياه غارقًا في دماءه.

وأوضح، أن أسرة المتهمين حاولت تهديده بالتنازل عن المحضر الذي حرره بقسم شرطة روض الفرج، وقال: "قالولي هنخلص عليك أنت وأخواتك ومش هنسيب أختك الصغيرة تنزل الشارع تاني".

وأضاف طفل روض الفرج، أن حتى والدته لم تسلم من تهديدات المتهمين وأسرهم الذين أخبروها أن تحضر كفن أبناءها وتستعد لارتداء الملابس السوداء.

59 غرزة بالوجه .. قرارات النيابة بواقعة طفل روض الفرج

59 غرزة في الوجه.. ماذا حدث مع طفل روض الفرج ؟

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا مفاده نشوب مشاجرة في منطقة روض الفرج مما أسفر عن إصابة طفل، 16 عامًا، بجروح قطعية في الوجه والظهر.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين إصابة طفل بـ 59 غرزة في الوجه والظهر بسبب نشوب مشاجرة في الشارع بينه وبين آخرين.