الجمعة 29 مارس 2024 07:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

منتخب هولندا يؤكد تأهله للدور الـ 16 بعد الفوز على قطر بثنائية نظيفة

فاز منتخب هولندا على مضيفه منتخب قطر بثنائية دون رد على ستاد البيت ضمن ختام مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

حيث قص كودي جاكبو شريط الأهداف بعد تسديدة أرضية على يسار الحارس مشعل برشم بعد خطأ من دفاع منتخب قطر في الدقيقة 26.

وجاءت ردة الفعل من جانب منتخب قطر عن طريق تسديدة من الجناح الأيمن إسماعيل محمد لكن تصدى لها الحارس الهولندي اندريس نوبيرت بسهولة.

وفي بداية الشوط الثاني أضاف فرانكي دي يونج الهدف الثاني لصالح منتخب هولندا بعد متابعة جيدة من كرة ردت من الحارس مشعل برشم لتصبح النتيجة 2-0 في الدقيقة 48.

وبذلك الفوز يرتفع رصيد منتخب هولندا إلى 7 نقاط على صدارة المجموعة الأولى حيث فاز في مباراتي السنغال وقطر وتعادل مع منتخب الإكوادور.

بينما يغادر منتخب قطر بطولة كأس العالم من دور المجموعات بلا نقاط بعد خسارته في المباريات الثلاث.