الأربعاء 24 أبريل 2024 07:01 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي

اقتصاد

أسعار الأسمنت خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 29/11/2022

استقرت أسعار الأسمنت بعد الارتفاعات التي شهدتها مؤخرًا عقب إعلان البنك المركزي تحرير سعر الصرف، فضلا عن إعلان الحكومة زيادة أسعار الغاز علي مصانع الأسمنت.

أسعار الأسمنت أرض المصنع، والتي ترتفع للمستهلك بسبب تكلفة النولون والشحن، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022.

لافارج

استقر سعر أسمنت لافارج «المخصوص» ليسجل 1545 جنيهًا للطن، بعد أن قررت الشركة رفع منتجاتها بقيمة 100 جنيه للطن على مرحلتين خلال الفترة الأخيرة.

أسمنت وادي النيل

وثبت متوسط طن أأسمنت وادي النيل، ليصل سعره إلى 1415 جنيها للطن.

سعر طن السويدي

سجل متوسط سعر أسمنت السويدي ثباتًا، ليصل إلى 1535 جنيهًا للطن

أسمنت العربية المسلح

ثبت متوسط سعر أسمنت العربية المسلح عند 1480 جنيها.

أسمنت العسكري بني سويف

وبلغ متوسط سعر طن أسمنت العسكري بني سويف 1390 جنيهًا للطن.

أسمنت حلوان

واستقر سعر أسمنت حلوان اليوم عند 1470 جنيها للطن.

الأسمنت الأبيض

واستقر سعر الأسمنت الأبيض عند 1470 جنيها للطن.