الخميس 18 أبريل 2024 01:52 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

الشريف :مبادرة (في حب الإسكندرية )تشمل ٧ سلع أساسية

اعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أنه تقرر إضافة سلعة الأرز الأبيض فى مبادرة "فى حب الإسكندرية"، لتشمل بذلك المرحلة الأولى من المبادرة 7 سلع أساسية وهى ( الأرز - البيض - السكر - المكرونة - الفراخ المجمدة - الخضار - الفاكهة) وبنسب خصم تتراوح بين 10: 20%.

جاء ذلك فى استجابة سريعة للمواطنين مع بداية تنفيذ المرحلة الأولى من مبادرة "فى حب الإسكندرية" فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع المعاناة عن المواطنين، وتكليفات الدكتور رئيس مجلس الوزراء بضرورة مراعاة ما يواجهه المواطنين من آثار الأزمة العالمية.

وثمن المحافظ جميع الجهود التى تتم فى 12 سلسلة من المحال الكبرى بـ192 فرعا تابعين بنطاق أحياء المدينة، وناشد المواطنين بالتوجه إلى هذه السلاسل للاستفادة من المبادرة والشراء طبقاً لاحتياجاتهم فقط.

وقال محافظ الإسكندرية إن مبادرة "في حب الإسكندرية" تم إطلاقها في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى برفع المعاناة عن المواطنين، وتكليفات رئيس مجلس الوزاء بضرورة مراعاة ما يواجهه المواطنون من آثار الأزمة العالمية، مؤكدا أن الدولة حريصة على توفير كل السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم.

موضوعات متعلقة