الإثنين 29 أبريل 2024 12:28 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«صحة كفر الشيخ» تختتم تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية السيد البدوي 120 إعصار يضرب الولايات المتحدة خلال يومين ويتسبب في موت 5 أمريكيين بينهم رضيع الأهلي يكتسح الزمالك ويتوج بكأس مصر للكرة الطائرة رجال المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 35 رسميًا.. نهضة بركان يتأهل لنهائي الكونفدرالية عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري رسمياً.. باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدورى الفرنسى 2023-24 وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفيدرالية تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على جازينتاب برباعية بالدوري التركي سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد

عربي ودولي

قائد القوات الأوكرانية: هدف أوكرانيا هو تحرير الأرض الأوكرانية بأكملها من الاحتلال الروسي

قال قائد القوات الأوكرانية ، الجنرال فاليري زالوجني ، إنه كرر لنظيره الأمريكي ، الجنرال مارك ميلي ، أن "هدف أوكرانيا هو تحرير الأرض الأوكرانية بأكملها من الاحتلال الروسي".

وقال زالوجني إنه أبلغ الجنرال ميلي ، رئيس هيئة الأركان المشتركة ، أن "الجيش الأوكراني لن يقبل أي مفاوضات أو اتفاقات أو قرارات توفيقية. هناك شرط واحد فقط للمفاوضات - يجب على روسيا مغادرة جميع الأراضي المحتلة".

وأشار زالوجني إنه أبلغ ميلي أن الوضع على الجبهة مستقر ومسيطر عليه، وأضاف في قناته على تليجرام نحن نراقب عن كثب تصرفات العدو على الحدود مع جمهورية بيلاروسيا ونبني درعًا موثوقًا به لحماية أوكرانيا من الشمال".

وأضاف أن "قوات الدفاع رغم المقاومة الشرسة لقوات الاحتلال تواصل عملياتها الهجومية في قطاع خاركيف، وأكمل زالوجني إن القوات الروسية تهاجم بنشاط على امتداد عدة جبهات في منطقة دونيتسك لكنها لم تنجح.

موضوعات متعلقة