الخميس 25 أبريل 2024 11:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي إفريقيا تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة أهلي جدة ضد الرياض في دوري «روشن» السعودي قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧ م٢ بالسويس الجديدة.. وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة

عربي ودولي

وزير الخارجية الأوكراني: الحرب مستمرة

أعلن وزير الخارجية الأوكرانية دميترو كوليبا أمس في شعور بالانتصار أثناء الانسحاب الروسي من مدينة خيرسون جنوب أوكرانيا بأن الحرب ستبقي مستمرة.

وقال في لقاء ثنائي اليوم السبت المنعقد بقمة آسيان بكامبوديا إن الجميع يريد أن تنتهي الحرب والمعارك في أقرب وقت ونحن أول من يريد ذلك لكن الحرب ستستمر وفقا للعربية.

كما أكد أنه لا توجد مؤشرات من الجانب الروسي للتفاوض مع أوكرنيا وحول لقائه مع نظيره الروسي سيرجي لافروف خلال قمة آسيان فقال انه لم يطلب عقد لقاء معه.

وطالب الوزير الأوكراني من دول رابطة جنوب شرق آسيا والتي تعقد قمة آسيان إلي إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة ما تحاول روسيا فعله من تجويع العالم من خلال وقف شحنات الحبوب.

كما أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي عبر صفحته بالتلجرام أمس أن استعادة خيرسون تعتبر بوابة الدخول إلي شبه جزيرة القرم التي إنضمت إلي روسيا باستفتاءات في عام 2014.

كما قال الرئيس الاوكراني وهو يشير بعلامة النصر خيرسون لنا وفي ظل ذلك إنسحبت القوات الروسية من خيرسون كما أعلنت القوات الروسية بدون خسارة جندي واحد بينما وصف الأوكرانيون الانسحاب بأنه كان فوضوي ومدمر للقوات الروسية.

وعلق جيك سوليفان مستشار الأمن القومي الأمريكي علي ذلك بأنه يمثل انتصارا أوكرانيا منذ اندلاع الحرب مع روسيا في استعادة البلدة ورفع العلم الأوكراني عليها.