الأحد 5 مايو 2024 06:54 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

فن

بهاء سلطان ضيف الحلقة الجديدة من برنامج «أنغام».. الخميس

تستضيف النجمة أنغام في برنامجها الجديد، الذي تقدمه على قناة DMC الفضائية المطرب بهاء سلطان والتي من المقرر بثها يوم الخميس المقبل.

ونشرت أنغام صورة لها رفقة بهاء سلطان عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “انتظروا حلقة جديدة من برنامج أنغام مع النجم بهاء سلطان، حلقة استمتعت بيها وأتمنى تمتعكم إنتوا كمان”.


ويعد برنامج "أنغام" أولى تجارب المطربة أنغام في تقديم البرامج، ويذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء، ومن المقرر أن تستضيف أنغام الفنانة نوال الزغبي في حلقتي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة 9 مساء على dmc.

وطرح النجم بهاء سلطان، الأيام الماضية، أحدث أعماله الغنائية بعنوان “ندرا عليا” وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

وتعاون بهاء سلطان في أغنية “ندرا عليا” مع كل من الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيي، والموزع الموسيقي وسام عبدالمنعم، وتولى إخراج الفيديو كليب المخرج ياسين حسن.

وحقق النجم بهاء سلطان نجاحًا كبيرًا بأحدث أعماله الغنائية "دلوقتي عجبناكو" والتي طرحها الأيام الماضية وتصدرت الأغنية تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحققت 2 مليون و500 ألف مشاهدة.