الثلاثاء 14 مايو 2024 06:02 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

تقارير ومتابعات

10 معلومات عن مبادرة أنا المعلم لمنح المدرسين خصومات على السلع.. تفاصيل

طلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مبادرة ومشروع أنا المعلم و"سند المعلم" ويتم تفعيلها بداية من الشهر المقبل، نرصد فى التقرير التالى خطواته ومميزاته والخدمات التى يحصل عليها أعضاء هيئة التدريس.

ـ منصة "أنا المعلم" هو برنامج تطلقه الوزارة لتمييز كل المعلمين.

ـ يشارك فيه شبكة من تجار مصر.

ـ يتم تمويل مرحلته الأولى من البنك المركزي.

ـ البرنامج يوفر للمعلمين الوصول إلى سوق يضم المئات من العلامات التجارية.

ـ مشروع أنا المعلم يمنح أعضاء هيئة التدريس خصومات مميزة على السلع.

ـ يمنح البرنامج للمعلمين كوبونات بقيمة مالية وفق مؤشرات أداء محددة مسبقًا.

ـ يمكن للمعلمين باستخدام الكوبونات شراء السلع والخدمات من العلامات التجارية المفضلة لديهم.

ـ يرتبط مشروع أن المعلم بمؤشرات الأداء التربوي للمعلمين.

ـ ترتبط مؤشرات الأداء التربوى بخطة تطوير التعليم والتي سيتم تعميمها على جميع المعلمين متضمنة عناصر متعددة من بينها: التنمية المهنية المستدامة، وإسهامات المعلم في برامج التطوير، ومستويات الأداء للطلاب وتحقيق مستهدفات الجودة.

ـ يهدف المشروع إلى تأكيد أهمية دور المعلمين في المجتمع وبناء الثقة في توجه الدولة نحو الاهتمام بالمعلمين، وتحقيق تمييز خاص للمعلمين لترسيخ قيمة المعلم في المجتمع، فضلًا عن تأكيد دعم الوزارة للمعلمين المتميزين.

موضوعات متعلقة