الجمعة 29 مارس 2024 01:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

أهم الأخبار

رئيس وزراء باكستان: مصر نموذج لنا فى تطوير البنية التحتية وتنفيذ مشروعات كبرى

التقى السفير د. طارق دحروج سفير مصر لدى باكستان ، الخميس، شهباز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية بمقر إقامته الرسمى. وقد استهل رئيس الوزراء الباكستانى اللقاء بالإعراب عن شكره لرئيس الجمهورية على دعوته لقمة رؤساء الدول والحكومات التى تعقد على هامش مؤتمر COP27، ومعرباً على تطلعه للمشاركة بفعالية فى هذا المؤتمر وإنجاحه.

كما أكد رئيس وزراء باكستان عن تقديره الشخصى للرئيس السيسى ورؤيته السياسية، وعميق تقديره لقيام رئيس الجمهورية بتقديم العزاء لباكستان خلال الاتصال الهاتفى الأخير بينه وبين رئيس الجمهورية.

كما أثنى رئيس وزراء باكستان على دور مصر الرائد سياسياً على المستوى الدولى، ومبدياً إهتمامه بالتعرف على المشروعات التنموية الكبرى التى تنفذها مصر حالياً، ومشيراً إلى أن مصر تعد نموذجاً لباكستان فى كيفية تطوير البنية التحتية وتنفيذ مشروعات كبرى لتطوير هيكل الإقتصاد الوطنى.

وأضاف، فى ذات السياق، أنه يسعى لتعزيز العلاقات المصرية-الباكستانية فى كافة المجالات. وأشار بالتحديد إلى أهمية العمل لتطوير هيكل التبادل التجارى بين مصر وباكستان وتعزيز التعاون فى مجال الصناعات النسيجية بما يحقق التكامل فى هذا القطاع الذى تمتلك فيه مصر وباكستان إمكانيات كبيرة.

كما أشاد رئيس وزراء باكستان بالدور الرائد لمصر وللأزهر الشريف على المستوى الإسلامى، خاصة وأنه يعد أحد أهم المؤسسات الدينية الإسلامية، ويساهم فى نشر الفكر الوسطى المعتدل فى العالم الإسلامى من خلال خريجى جامعة الأزهر. وأضاف أن باكستان تأمل فى تعزيز التعاون مع الأزهر الشريف.

موضوعات متعلقة