الأحد 29 يناير 2023 06:48 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد الخسارة أمام فاركو.. فرمان جديد من العميد استعدادًا لمواجهة سموحةرسميًا.. نيوكاسل يعلن تعاقده مع أنتوني جوردونبرلمانية تقدم احاطه لرئيس الوزراء لوضع إجراءات ضد إرتفاع الأسعار.محافظ كفر الشيخ: زيادة عدد الأسرة ودعم المستشفيات بأجهزة طبية وإنشاءات وتشغيل العيادات المسائيةالسعيد يقود هجوم بيراميدز أمام سيراميكا وإبراهيم عادل ورمضان فى الهجومطه زينتي على راديو إكسترا بدءً من فبرايرطرح الإعلان الرسمي للجزء السادس من فيلم الرعب والإثارة SCREAM VIمعين الشعبانى يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة بيراميدز فى الدورىحملات للنظافة وإزالة الإشغالات ورفع كفاءة الإنارة بمدن وقرى كفر الشيخرئيس جامعة المنوفية يعقد إجتماع لجنة وحدة حساب البحوث العلمية أون لاينوكيل ”تعليم البحيرة” يترأس لجنة اختيار رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل بامتحانات الثانوية العامةكفرالشيخ: استخراج 117 بطاقة رقم قومي مجانية ضمن مشروع بطاقتك حقوقك بقريتي خان الجني وقف بحري بمطوبس

فن

أحمد السبكى: انتهينا من تصوير 70% من فيلم ”شقو”.. ولم يحدد موعد طرحه

قال المنتج أحمد السبكى لـ"اليوم السابع"، إن المخرج كريم السبكى انتهى من تصوير ما يقرب من 70% من فيلم شقو، الذى يلعب بطولته النجوم عمرو يوسف وتايسون وأمينة خليل، مشيرًا إلى أن العمل يجرى على قدم وساق، ومن المفترض أن ينتهى التصوير خلال منتصف الشهر المقبل، ليدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج ليصبح جاهزًا للعرض.

وشدد السبكى، على أنه لم يتم تحديد موعد طرح الفيلم حتى الآن، لاسيما أن العمل ما زال في الفيلم حتى الآن، مضيفًا أن هناك 3 أفلام في شركته جاهزة للعرض ولم يتم تحديد موعد لطرحهم حتى الآن.

يشار إلى أن فيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

ويجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم "شقو" بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.